توضيح هام بشأن رابط التسجيل للشقق السكنية في غزة

توضيح هام بشأن رابط التسجيل للشقق السكنية في غزة
أصدرت وزارة الأشغال والإسكان في قطاع غزة اليوم الأحد، توضيحاً هاماً بخصوص رابط التسجيل الذي انتشر مؤخراً للتسجيل للشقق السكنية.
وقد أوضحت وزارة الأشغال، أن رابط التسجيل الخاص بطلب الحصول على وحدة سكنية أطلقته اللجنة الوطنية العليا لإسكان الفقراء وتحسين ظروف سكنهم.
وبينت أن الرابط يختص بالفقراء والحالات الاجتماعية ويهدف إلى حصر الاحتياجات الخاصة بالسكن وإحصاء الأسر الفقيرة التي تحتاج إلى مساعدة في مجال السكن.
وشدد الوزارة على أنه لا يوجد لدى اللجنة أي مشاريع إسكان حالية بل سيتم الاستفادة من التسجيل في إعداد مقترحات مشاريع جديدة تستهدف الأسر الفقيرة وتقديمها للجهات المانحة.
وأفادت وزارة الأشغال أنه تم إعداد الرابط للتسهيل على المواطنين بحيث يتمكن المواطن من التسجيل دون الحاجة للوصول إلى الوزارة.
وأكدت، أن الرابط ليس له علاقة بمشروع مدينة سمو الشيخ حمد السكنية أو غيره من المشاريع، كما أن الرابط معطل حالياً لأسباب فنية وسيتم تفعيله يوم 16-1-2018.

يمكنكم عبر هذا الرابط تقديم طلب وفق الحاجة لديكم علماً أنه سيتم الاحتفاظ بجميع الطلبات المقدمة وبحثها من قبل اللجنة الحكومية ووضعها في قوائم انتظار للمستحقين لحين توفر مشاريع. وسيكون التواصل مع المتقدمين الكتروني

أو

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في احدث موضوع